كلمتنا

أول ظهور لسعاد سلمان بعد فقد وزنها بسبب تعرضها للتنمر

أول ظهور لسعاد سلمان بعد فقد وزنها بسبب تعرضها للتنمر

أعلنت بالأمس النجمة العراقية سعاد سلمان أنها ستخضع لعملية تكميم معدة بعد أن تعرضت للتنمر على الهواء خلال بث حلقة من برنامجها “صباح الكويت” بعد مكالمة هاتفية من متصل يطالبها بتقليل وزنها الزائد.

و ردت سعاد سلمان و هي محرجة من كلامه وقالت: “قاعدة أسوي رجيم.. قاعدة أسوي.. كان وزني أكثر من كده”.

كما ظهرت النجمة العراقية سعاد سلمان و هي تقيم في الكويت من خلال مكالمة هاتفية عبر “Whats App”، منهمره في البكاء وقالت و هي حزينة: “انا مسجلة في النادي وقاعدة ألعب رياضة وكل شيئ.. ووزني ما ينزل بسرعة علشان العمر مالي يعني 51 سنة، يعني مو بسرعة ينزل مثل الشخص الصغير يلعب رياضة.. الكبير يتأخر.. أحرجني بالآخر”.

و ظهرت سعاد سلمان بعد عملية تكميم المعدة من داخل المستشفى عقب استفاقتها، عبر بث مباشر علي حسابها على “سناب شات” حتى تطمئن محبيها على وضعها الصحي، و انها أجتارت العملية على خير.

وقالت النجمة العراقية سعاد سلمان : “الحمد لله قمت الحين بالسلامة.. طبعاً في مخدر وكل شي باخده، واتمشيت شوية بالغرفة، علشان الدكتور قاللي لازم أتمشى شوية بعد العملية.. الحمد لله على كل حال.. بصراحة كان لازم أسوى هذي الخطوة من زمان.. والله تعبانة.. مالي خلق”.

و يذكر أن آخر مسلسل للنجمة العراقية سعاد سلمان كان عام 2018 و أسمه “الخافي أعظم”، ثم ظهرت مؤخراً من عرض مسرحية “ينانوة جليعة”.

و نشرت سعاد سلمان مقطع فيديو عبر حسابها على “سناب شات”: “أنا الحين في المستشفى ورح أسوي عملية تكميم.. أدعولي أقوم بالسلامة.. شكراً لكم.. مع السلامة.. أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.. مع السلامة”.

Summary
الاسم
إيمان السيد
الصفة
محرر
Company
كلمتنا
Facebook
Twitter
LinkedIn

تواصل معنا على

انخرط الأن

شاهد أيضا