كلمتنا

مصادر صحفية مغربية: عائشة عياش تورط دنيا بطمة متهمة اياها بالعقل المدبر ل “حمزة مون بيبي”

مصادر صحفية مغربية: عائشة عياش تورط دنيا بطمة متهمة اياها بالعقل المدبر ل “حمزة مون بيبي”

عائشة عياش تورط دنيا بطمة متهمة اياها بالعقل المدبر ل “حمزة مون بيبي”

رصدت كاميرات الصحافة المغربية، مساء الأربعاء، الفنانة المغربية دنيا بطمة المتورطة في حساب “حمزة مون بيبي” المثير للجدل الذي أصبح قضية الرأي العام المغربي والعربي، من أمام مقر الشرطة القضائية بالدار البيضاء.

وحسب عدة منابر إعلامية مغربية ومن خلال ما اعتبروه مصادر لهم، فقد أكدوا أن المصصمة المغربية عائشة عياش اعترفت أن الفنانة المغربية دنيا بطمة هي العقل المدبر لحساب حمزة مون بيبي.
ورغم أن الصحافة حاولت أن تأخذ تصريح مباشر من الفنانة المغربية، إلا أن هذه الأخيرة رفضت أن تعطي أي تصريح للصحافة من أمام مقر الشرطة القضائية بالدار البيضاء، كما أن الصحافة المغربية اتهمو دنيا باستعمال العنف اللفضي اتجاهم.

وقبل الفنانة دنيا بطمة فقد تمت المواجهة بين المصممة المغربية سهام بادة الملقبة بـ”سلطانة” مساء الثلاثاء الماضي والمصممة المغربية عائشة عياش المشتبه بها الأولى في قضية عصابة حمزة مون بيبي التي اشتهرت بالإبتزاز والتشهير بالفنانين المغاربة والشخصيات المعروفة. و ذلك بمقر الفرقة الوطنية بالدار البيضاء.
وتم الاستماع لأقوال سلطانة باعتبارها أول ضحية لحساب “حمزة مون بيبي” والسبب الرئيسي في فتحه.

وجدير بالذكر أن السلطات قد قامت بترحيل عائشة عياش، من الإمارات إلى المغرب.

حيث وصلت إلى مطار محمد الخامس الدولي يوم الثلاثاء الماضي، ليتم نقلها مباشرة إلى مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية للتحقيق المعمق معها خصوصا أنها المتورطة الرئيسية في قضية “حمزة مون بيبي”.

وللإشارة فإن عائشة عياش تم تسليمها للشرطة المغربية، ورصدتها أعين الصحافة بمطار محمد الخامس، ومن المرتقب أن يعرف الملف تطورات جد ساخنة.

Summary
الاسم
نزهه ناضري
الصفة
محرر
Company
كلمتنا
Facebook
Twitter
LinkedIn

تواصل معنا على

انخرط الأن

شاهد أيضا