كلمتنا

لائحة المنتخب الوطني المغربي لمباراة إريتريا وتنزانيا : وجوه جديدة في القائمة

إعلان الناخب الوطني وليد الركراكي عن لائحة المنتخب الوطني المغربي بمبارة إريتريا وتانزانيا ويترقب عشاق المنتخب الوطني وجود اللاعب دياز

لائحة المنتخب الوطني المغربي لمباراة إريتريا وتنزانيا : وجوه جديدة في القائمة

لمحبي كرة القدم الدولية وبعد التوقف الدولي يبحث الجميع عن لوائح لاعبي المنتخبات الخاصة بهم واليوم بعد إعلان الناخب الوطني وليد الركراكي عن لائحة المنتخب الوطني المغربي بمبارة إريتريا وتانزانيا ويترقب عشاق المنتخب الوطني وجود اللاعب إبراهيم دياز لاعب نادي ريال مدريد ولكن موقف ابراهيم دياز غير واضح بخصوص قبول دعوة الناخب وليد الركراكي للانضمام لصفوف لائحة المنتخب الوطني المغربي .
لائحة المنتخب الوطني المغربي

لائحة المنتخب الوطني المغربي لمباراة إريتريا وتنزانيا

كشف الناخب الوطني، وليد الركراكي، اليوم الخميس بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، عن لائحة اللاعبين الذين تم توجيه الدعوة إليهم للمشاركة في التجمع الإعدادي الذي سينطلق يوم الاثنين 13 نونبر، استعدادا لمواجهة منتخبي إيريتريا وتنزانيا، برسم تصفيات كأس العالم 2026.

لائحة المنتخب الوطني المغربي لمباراة إريتريا وتنزانيا مركز حراسة المرمى

اعلن وليد الركراكي عن لائحة المنتخب الوطني المغربي لمباراة إريتريا وتنزانيا في مركز حراسة المرمى وضمت اللائحة كل من ياسين بونو لاعب الهلال السعودي الحاصل مؤخرا على المركز الثالث عشر من جائزة الكرة الذهبية و منير الكجوي حارس مرمى الوحدة السعودي و المهدي بنعبيد حارس مرمى نادي الجيش الملكي المغربي .
ياسين بونو
منير الكجوي 
المهدي بنعبيد

لائحة المنتخب الوطني المغربي لمباراة إريتريا وتنزانيا مركزخط الدفاع

 

لائحة المنتخب الوطني المغربي لمبارة إريتريا وتانزانيا مركزخط الدفاع

وايضا اعلن المدرب المغربي لائحة المنتخب الوطني المغربي لمبارة إريتريا وتنزانيا في خط الدفاع وعرف مركز الدفاع وجود وجه جديد في اللائحة المغربية وهو عبد الكبير أبقار لاعب نادي ديبورتيفو الافيس الاسباني وهو من مواليد 10/03/1999 وطول 1,80 وزن 80

لائحة المنتخب الوطني المغربي لمباراة إريتريا وتنزانيا مركزخط الوسط

لائحة المنتخب الوطني المغربي لمبارة إريتريا وتانزانيا مركزخط الدفاع

بالنسبة لمركز الوسط من لائحة المنتخب المغربي الوطني لم تعرف اي تغيير او وجوه جديدة غير غياب سليم أملاح لاعب نادي فالنسيا الاسباني.

لائحة المنتخب الوطني المغربي لمباراة إريتريا وتنزانيا مركزالهجوم

عرف مركز هجوم المنتخب المغربي وجه جديد وتاكيد حضوره أمين عدلي لاعب بايرن ليفركوزن الألماني وحضور اللاعب الوافد الجديد سفيان ديوب لاعب تلدي نيس الفرنسي

من هو سفيان ديوب لاعب منتخب المغربي الجديد

سفيان ديوب هو لاعب كرة قدم مغربي-فرنسي، ولد في 9 يونيو 2000 في مدينة تور الفرنسية. يلعب في مركز الجناح الأيسر أو الأيمن أو لاعب الوسط المهاجم.

بدأ ديوب مسيرته الكروية في نادي رين الفرنسي لأقل من 19 سنة، قبل أن ينتقل إلى موناكو في عام 2019. شارك مع موناكو في 99 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها 16 هدفا وقدم 9 تمريرات حاسمة.

في عام 2022، انتقل ديوب إلى نادي نيس الفرنسي مقابل 15 مليون يورو. شارك مع نيس في 20 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها 3 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

في نوفمبر 2023، تم استدعاء ديوب للمرة الأولى للمنتخب المغربي الأول، لتمثيله في مباراتي تنزانيا وإريتريا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024.

ديوب هو لاعب موهوب وسريع وقوي، ويجيد المراوغة والتسجيل. يتوقع أن يكون إضافة مهمة للمنتخب المغربي في المستقبل.

Summary
Facebook
Twitter
LinkedIn

تواصل معنا على

انخرط الأن

شاهد أيضا