كلمتنا

فريق النصر السعودي يكذب خبر انتقال اللاعب عبد الرزاق حمد الله الى الدوري الانجليزي

فريق النصر السعودي يكذب خبر انتقال اللاعب عبد الرزاق حمد الله الى الدوري الانجليزي

  • انتقال لاعب النصر السعودي عبد الرزاق  حمد الله الى الدوري الانجليزي

أثار خبر رحيل اللاعب عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر السعودي، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي. بعد انتشار هذا الخبر قامت عدد كبير من المواقع الالكترونية بنشر خبر رحيله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في فترة الانتقالات الشتوية الحالية في يناير 2020.
هذا الخبر جعل محبي النجم ومناصري نادي النصر تثور في في مواقع التواصل الاجتماعي وتطالب بكشف عن صحة هذه الاخبار خصوصا بعدما التزم نادي النصر السعودي الصمت. ليأتي الرد أخيرا من نفس النادي لينفي صحة الأنباء التي تحدثت عن اقتراب انتقال نجم الفريق وهدافه الأول عبر الرزاق حمد الله إلى الدوري الإنجليزي، وبالضبط إلى فريق أستون فيلا الإنجليزي.
وحسب صحيفة رياضية سعودية ونقلا عن إدارة النادي فإن ” النادي لم يتوصل بأي عرض من أجل انتداب حمد الله خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وقالت كذلك أن اللاعب سعيد جدا هنا في السعودية ولا يفكر في الرحيل عن النادي.
وشدد النادي على أن” الشرط الجزائي في عقد اللاعب المغربي يبلغ 20 مليون يورو، وغياب اللاعب عن تداريب الفريق راجع إلى إصابته بوعكة صحية، يحتاج بسببها للراحة”.
أما عن سبب انتشار هذا الخبر فهو التدوينة التي قام بنشرها
جون هاريوت وكيل أعمال اللاعبين يوم الثلاثاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، جاء فيها أن اللاعب اتفق مع نادي أستون فيلا الإنجليزي للعب في صفوفه بداية من الميركاتو الشتوي الجاري.
وتم الاتفاق بين اللاعب والنادي الإنجليزي على راتب أسبوعي يصل إلى 110 آلاف جنيه إسترليني، وسيتم الإعلان رسميا الأسبوع المقبل عن الصفقة ليودع النجم المغربي فريقه السعودي .
يجدر بالذكر أن اللاعب حمد الله توج مؤخرا مع نادي النصر بلقب كأس السوبر السعودي على حساب التعاون.

Facebook
Twitter
LinkedIn

تواصل معنا على

انخرط الأن

شاهد أيضا