كلمتنا

عاجل عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الملاعب الايطالية، بعد دخوله العزل الطبي.

عاجل عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الملاعب الايطالية، بعد دخوله العزل الطبي.

غادر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، الاثنين، مطار ماديرا البرتغالي الساعة السادسة مساء بتوقيت غرينتش متوجها إلى مدينة تورينو الإيطالية، وذلك بعد قضاءه مدة شهرين تقريبا من العزل الصحي رفقة عائلته الصغيرة، بمسقط رأسه بمدينة فونشال.

هذا وقرر النجم البرتغالي أن يعزل نفسه وعائلته بالجزيرة البرتغالية بعد توقف النشاط الكروي في إيطاليا بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

ويأتي قرار عودة النجم كريستيانو رونالدو إلى ايطاليا، بعد استعداد عودة الأندية الإيطالية للتدريبات ابتداء من 18 ماي الجاري.
ومن المفترض أن النجم البرتغالي سيضطر للبقاء في الحجر الصحي لمدة 14 يوما، خصوصا وأن الدولة الإيطالية من بين الدول أكثر تضررا من وباء الفيروس كورونا المستجد.

لكن وخلال الساعات الأخيرة، فشلت خطة كريستيانو رونالدو في المرور بالعاصمة الإسبانية مدريد لترك رفيقته، عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، وأطفاله هناك، والتوجه بمفردة إلى تورينو.

وحسب موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، فإن اللاعبين الذين وصلوا أولا إلى العيادة الطبية ليوفنتوس، صباح اليوم، هم الذين بقوا في إيطاليا خلال الفترة الماضية. حيث تم إجراء جميع الفحوصات الطبية اللازمة لهم قبل العودة إلى التدريبات المقررة غدا الثلاثاء بضوابط معينة لما يضمن صحة وسلامة الجميع.

Summary
الاسم
نزهة ناضري
الصفة
محرر
Company
كلمتنا
Facebook
Twitter
LinkedIn

تواصل معنا على

انخرط الأن

شاهد أيضا