كلمتنا

طلاق اصاله نصري : رد طارق العريان على موضوع طلاقه بأصالة نصري

طلاق اصاله نصري : رد طارق العريان على موضوع طلاقه بأصالة نصري

  • رد طارق العريان على موضوع طلاقه بأصالة نصري

تابع العديد من جمهور ومحبي الفنانة السورية أصالة نصري خبر انفصالها عن زوجها طارق العريان بشغف كبير، وتكاثرت الاقاويل والتغريدات علي مواقع التواصل الاجتماعي، فكان اول من صرح بخبر انفصال أصالة عن زوجها الاعلامي تامر امين من خلال برنامجة اخر النهار وقمنا بنشر الخبر سابقا علي موقع كلمتنا

ولكن فوجئ الجميع بنفي اصاله وزوجها طارق العريان لخبر الانفصال،

وكان اول رد لاصاله علي الخبر “لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي) ، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر”.

ولم يؤكد طارق العريان في تلك الفترة عن انفصاله من زوجتة بالرغم من تكاثر الاشاعات حوله بالزواج من  نسرين طافش الامر الذي ازعج كلا الزوجين من التدخل الصريح والواضح من المتابعين

وبعد فترة لاحظ متابعين اصاله نشرها لرسائل غامضة وحزينة علي صفحاتها الرسمية مما اثار فضولهم لمعرفة الحقيقة

فكان من تلك الرسائل تغريدة قامت اصالة باعادة نشرها علي تويتر وعلقت عليها بعبارة ما اجمل ها الحكي

وكان محتواها “نستعين بكل شي في الغضب بذاكرتنا الممتلئة قهرا .. و كرامتنا المزعومة و صراحتنا الوقحة .. نستعين بكل شي إلا قلوبنا المحبة .. فنهدم بنيان سنين ونطيح بكل مواقفنا الجميلة معًا دون اكتراث بالنتيجة”، وعلقت عليها قائلة: “ما أجملّ هالحكي”

واما عن بكاء اصالة علي في حفلتها في الاراضي السعودية خلال فعاليات موسم الرياض وخصوصا عندما غنت اغنية” ذاك الغبي “

حيث تفاعل معها الجمهور وعلقوا بكلمات تحمل الحزن والاسي علي اصاله وان بكائها اوجع قلوبهم

واستمرت في نشر رسائل الحزن والغموض علي صفحتها

حتي قامت بنشر صورة من اجازتها في دبي تجمعها باولادها مع غياب لزوجها طارق العريان

وقد تابع موقع كلمتنا وتم نشر خبر الانفصال الرسمي بين اصاله وزوجها عندما قامت بنشر ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع انستغرام وطلبت من الجميع عدم التدخل في حياتها الخاصة احتراما لمشاعرها ومشاعر أولادها.

وجاء رد المخرج السينمائي طارق العريان على منشور أصالة بتغريدة على حسابه الشخصي الانستغرام ونشر صورة تجمعه معها وكتب: “للاسف وصلنا لنهاية هدا الفصل ،ساحترم هده الروح الجميلة للابد ام اولادي”

Facebook
Twitter
LinkedIn

تواصل معنا على

انخرط الأن

شاهد أيضا