كلمتنا

سعد المجرد ينشر صوره وهو طفل ويتفاعل مع صوره

سعد المجرد ينشر صوره وهو طفل ويتفاعل مع صوره

  • سعد المجرد ينشر صوره وهو طفل

نشر الفنان المغربي صورتين على حسابه انستغرام وهو طفل، وغرد على الأولى بقوله “كلشي على الوقفة” أما الصورة الثانية يحمل غيتارة صغيرة بسن أصغر وكانت وغرد عليها : “نعم هذا كان أنا، عند قيامي ببعض البروفات الجدية والخطيرة قبل حفلتي سنة 1987″.
هذه الصور لقيت اعجاب متتبعيه وانهالت عليه التعليقات والكثير منهم قالو أن سعد لم تتغير ملامحه التي كانت بارزة عند طفولته.
و قبل هذه الصوة نزل صورة لحفله في فعاليات موسم الرياض، وذلك بعد 3 سنوات من الإنقطاع، بسبب منعه من قبل القضاء الفرنسي.

ويذكر أن سعد لمجرد مغني وراقص وكاتب كلمات وملحن ومنتج موسيقى البوب المغربي عرف شهرة عالمية لم يصل إليها أحد الفنانين العرب قبله رغم مشاكله مع القضاء الفرنسي. ولد سعد المجرد سنة 7 ابريل 1985م داخل أسرة فنية بامتياز ومشهورة بين الوسط الفني المغربي حيث يكون إبن الممثلة المغربية القديرة نزهة الركراكي والفنان المغربي البشير عبدو . الفنان المغربي سعد المجرد استطاع الحصول على العديد من الجوائز اهمها Dear Guest Award وجوائز الموسيقى المغربية و العربية والموريكس دور…. كما حصل على الوسام الملكي سنة 2015 . استطاع سعد المجرد أن يحفر اسمه من دهب في الوسط الفني بعدما حصدت اغانيه ملايين المشاهدات بل يعتبر أول فنان عربي يصل الى مليار مشاهدة على قناته يوتيوب ، وأبرز اغانيه والتي انتشرت في العالم كله ووصلته للعالمية هي أغنية المعلم وبذلك اصبح الجميع ينتظر اغانيه ويترقب عدد المشاهدات التي ستحققها أي أغنية.

Summary
Facebook
Twitter
LinkedIn

تواصل معنا على

انخرط الأن

شاهد أيضا