كلمتنا

رسميا وعبر حسابها في الانستغرام أصالة نصري تعلن الاثنين انفصالها عن زوجها زوجها طارق العريان.

رسميا وعبر حسابها في الانستغرام أصالة نصري تعلن الاثنين انفصالها عن زوجها زوجها طارق العريان.

 

  • رسميا وعبر حسابها في الانستغرام أصالة نصري تعلن انفصالها

انفصال اصالة وطارق العريان

اعلنت الفنانة السورية اصالة نصري رسميا انفصالها عبر صفحتها الرسمية على الانستغرام عن المخرج طارق العريان و قد قمنا في وقت سابق على موقع كلمتنا نشر خبر انفصال الفنانة اصلة نصري وطارق العريان و لكن اللن هو خبر رسمي من الفنانة نفسها .

وجاء التاكيد من اصالة نصري عبر حسابها على الانستغرام كالتالي :

 ” صباح الخير بمنتهى الحزن أعلن انفصالي نهائيا عن والد أبنائي (ادم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي. وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدا، سأبقى دائما اصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي هذا قدر من رب العالمين أنا أومن بالله وقضائه و قدره “

وعرف هدا المنشور تفاعل كبير من محبي الفنانة اصالة نصري

وللتدكير اصالة نصري مغنية سورية ولدت في دمشق والدها هو الفنان مصطفى نصري تزوجت في مرتين ، المرة الاولى تزوجت من ايمن الذهبي ولكن انتهى بالطلاق بعدة خمسة عشرة سنة بسبب خيانة زوجها لها . وانجبت معه شام وخالد. لتتزوج مرة أخرى سنة 2006 من طارق العريان.

ازداد طارق العريان 12 سبتمبر 1963 هو مخرج فلسطيني من مدينة جنين، ولد في دولة الكويت ومقيم في مصر ويحمل الجنسية الأمريكية بعد اقامته بامريكا مدة طويلة . هو ابن المنتج السينمائي رياض العريان الذي أنتج أغلبية أفلام أحمد زكي.

 

[/pl_text]
[/pl_col]
[/pl_row]

Facebook
Twitter
LinkedIn

تواصل معنا على

انخرط الأن

شاهد أيضا