كلمتنا

رسميا… إقالة فالفيردي من برشلونة

رسميا… إقالة فالفيردي من برشلونة

رسميا.. إقالة فالفيردي من برشلونة

اعلن رسميا نادي برشلونة إقالة إرنستو فالفيردي من تدريب البلوجرانا، وأعلن ايضا فريق برشلونه عن تعيين المدرب كيكي سيتين حتى عام 2022.

وجاء قرار إقالة فالفيردي بعد الهزيمة ضد اتلتيكو مدريد 3/2 في نصف نهائي السوبر الاسباني أثناء المباراة التي جمعت بين الطرفين الخميس الماضي في مدينة جدة بالسعودية.

كما أعلن نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي على تويتر عن إقالة ارنستو فالفيردي من تدريب البرسا قبل خمس اشهر تحديدا من أنتهاء عقده داخل كامب نو حيث يمتد حتى يونيو 2020.

ووافق المدرب كيكي سيتين على عقد لمدة عامين ونصف و سيتم تقديمه إلى وسائل الاعلام رسميا في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش اليوم الثلاثاء.

كما اصدرت إدارة نادي برشلونة بيان قالت فيه ( انهم توصلوا إلى اتفاق مع فالفيردى لإنهاء عقده و وجههوا له الشكر على احترافه والتزامه ومعاملته الإيجابية دائما تجاه كل ما يخص عائلة برشلونة الكروية.

ويعد المدرب الجديد كيكي سيتين آخر مدرب فاز على برشلونة على ملعب الكامب نو وكان مع فريق ريال بيتيس بنتيجة 3/4،وذلك في الجولة 12 من الليجا الموسم الماضي، بتاريخ 11 نوفمبر 2018، وتعتبر هذه هي الخسارة الأخيرة حتى الآن لفريق برشلونة على ملعبه في جميع البطولات.

ومن اهم انجازات كيكي سيتين هو انه قاد لاس بالماس إلى المركز ال11 في الدوري الأسباني ويعتبر هذا أفضل إنجاز له منذ 40 عام، وحقق المزيد من النجاح في بيتس حيث قادهم في موسمه الأول إلى المركز السادس و تأهل الى دوري اوروبا.

وايضا قاد ستين بيتيس في انتصاراته على برشلونة وريال مدريد واتلتيكو مدريد خلال فترة عامين ولكن ستين غادر النادي بالأتفاق المتبادل بينهم في الصيف.

Summary
الاسم
إيمان السيد
الصفة
محرر
Company
كلمتنا
Facebook
Twitter
LinkedIn

تواصل معنا على

انخرط الأن

شاهد أيضا