كلمتنا

دنيا بطمة تعود من جديد، ومسابقة 20 ألف درهم في انتظار متتبعيها، وهذه هي التفاصيل:

دنيا بطمة تعود من جديد، ومسابقة 20 ألف درهم في انتظار متتبعيها، وهذه هي التفاصيل:

عادت الفنانة المغربية دنيا بطمة، إلى نشاطها، حيث أعلت أمس الثلاثاء، عن تنظيم مسابقة لمتتبعيها على الانستغرام، وسيفوز المشاركون بمبالغ مالية، تصل إلى 20 ألف درهم.

ويشار أن دنيا انقطع نشاطها على أنستغرام، بعدما قررت المحكمة متابعة شقيقتها ابتسام بطمة في حالة اعتقال في قضية ملف “حمزة مون بيبي” المعروف بابتزاز وتشهير مشاهير المغرب والعرب.
لكن يبدوا أن بطمة قررت العودة إلى نشاطها المعتاد، حيث كانت الفنانة دنيا ومازالت تقوم باشهار أحد منتوجات التجميل، حيث أصبح موقع الانستغرام من أهم المنصات الاعلانية بمقابل مادي.

ولكن هذه المرة فقد أعلنت دنيا، عبر حسابها أنستغرام، أنها أنشأت حسابا جديدا خصصته للمسابقات، التي من شروطها متابعة حسابات معينة، يفوق عددها 60، مقابل حصول على مبلغ يصل في مجمله إلى 20000 درهم مقسم على الشكل التالي:
10000 درهم أي ما يعادل مليون سنتيم لصاحب المركز الأول في السحب.
أما صاحب المركز الثاني سيحصل على 5000 درهم.
وسيفوز 5 آخرين بـ1000 درهم لكل واحد منهم.

أما الحسابات التي تشترط دنيا متابعتها، فهي تعود لعلامات مكياج، أو مصممات أزياء، وهذا ما يوضح أن المسابقة بهدف ترويج إعلاني مقابل مادي تتقداه دنيا.

ويشار أن الفنانة دنيا بطمة المغربية عادت مؤخرا إلى الساحة الفنية من خلال أوبريت غنائي عربي ضخم تحت عنوان “إحنا قدها”، والذي شارك فيه مجموعة من الفنانين المشهورين العرب، هدفه تشجيع الجمهور على الصبر، والتشبت بالأمل في الظروف التي فرضها فيروس كورونا المستجد على معضم بلدان العالم.

Summary
الاسم
نزهة ناضري
الصفة
محرر
Company
دنيا بطمة
Facebook
Twitter
LinkedIn

تواصل معنا على

انخرط الأن

شاهد أيضا