كلمتنا

حادث تلفريك بأنطاليا : قتيل و10 إصابات في تركيا

قتيل و10 إصابات في حادث تلفريك بأنطاليا

حادث تلفريك بأنطاليا : قتيل و10 إصابات في تركيا

مقتل شخص وإصابة عشرة في تحطم تلفريك في انطاليا تركيا حادث احدث فاجعة في تركيا وعن تفاصيل حادث تلفريك انطاليا موقع كلمتنا يزودكم بتفاصيل حادث تلفريك.

قتيل و10 إصابات في حادث تلفريك بأنطاليا

وأعلنت وزارة الداخلية التركية اليوم أن شخصًا لفظ أنفاسه وأُصيب 10 آخرون أمس في إقليم أنطاليا بجنوب تركيا بعد اصطدام كابينة عربة تلفريك بعمود مكسور، وفقًا لوكالة “رويترز”. وأوضحت الوزارة أن 24 كابينة توقفت في الهواء الساعة 05:23 مساءً بالتوقيت المحلي (14:23 بتوقيت غرينتش) أمس. وأشارت الوزارة إلى أنه بعد مرور 16 ساعة على وقوع الحادث، لا يزال أكثر من 60 راكبًا عالقين في الكبائن التسع المتبقية في الهواء، في حين تم إنقاذ 120 آخرين. رئيس هيئة إدارة الكوارث والطوارئ، أوكاي ميميس، أكد للصحافيين في موقع الحادث أنه لم يتم رصد أي إصابات خطيرة أو حالات صحية سيئة بين الأشخاص العالقين. مشيرًا إلى أن الهدف هو الانتهاء من أعمال الإنقاذ قبل غروب الشمس.

تفاصيل حادث تلفريك بأنطاليا

وأعلنت الوزارة في بيان على منصة التواصل الاجتماعي “إكس” أن سبع طائرات هليكوبتر وأكثر من 500 فرد يشاركون في جهود الإنقاذ. وأظهر مقطع فيديو نشرته الوزارة أفراد الإنقاذ يتسلقون إلى الكبائن. وووفقًا للمعلومات المتاحة على موقع شركة التلفريك عبر الإنترنت، يتألف التلفريك من 36 كابينة، وتكفي كل منها لستة أشخاص، ويستغرق الصعود إلى منشأة تونيك تيبي حوالي تسع دقائق، مما يوفر إطلالات شاملة على مدينة أنطاليا.

Facebook
Twitter
LinkedIn

تواصل معنا على

انخرط الأن

شاهد أيضا