كلمتنا

توقف دوري أبطال آسيا بسبب كورونا و الهلال يعلن نجاح عملية اللاعب عبد الله عطيف

توقف دوري أبطال آسيا بسبب كورونا و الهلال يعلن نجاح عملية اللاعب عبد الله عطيف

توقف دوري أبطال آسيا بسبب كورونا

أعلن نادي الهلال السعودي خبر سار لعشاقه و متابعيه و هو نجاح عملية أجراها الاعب عبد الله عطيف في غضروف الركبة بسبب تعرضه خلال مشاركته مع نادي الهلال في مواجهة شباب الأهلي دبي ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2020.

مما اضطر اللاعب عبد الله عطيف الي مغادرة المباراة في الدقيقة 16، و أكمل المباراة اللاعب محمد كنو بدلا منه و كانت نهاية المباراة بفوز الهلال 2-1.

و سافر اللاعب عبد الله عطيف إلى إسبانيا يوم السبت الماضي، لإجراء عملية منظار بالركبة.

و نشر نادي الهلال بيان له مساء أمس الثلاثاء جاء فيه :”أجرى اللاعب عبدالله عطيف عملية بالمنظار على موضع إصابته في الركبة، تحت إشراف الطبيب الإسباني رامون كوجات”.

وأضاف البيان :”اتضح خلال المنظار الاستكشافي أن لديه قطع في الرباط الصليبي، وتم إجراء تعويض الرباط في العملية ذاتها، بتواجد مدير الإدارة الطبية في نادي الهلال، دكتور مبارك المطوع”.

و الجدير بالذكر هو خوض اللاعب عبد الله عطيف 14 مباراة فقط في جميع المسابقات هذا الموسم، بمتوسط عدد دقائق 507، دون تسجيل أي هدف.

وغاب عطيف عن 15 مباراة في الموسم الحالي، 11 منها خرج من قائمة الـ18، بينما في 4 لقاءات أخرى لازم دكة البدلاء.

كما يتصدر نادي الهلال السعودي جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي المحترفين) بعد مرور 20 جولة حتى الآن، بالإضافة إلى تأهله للدور قبل النهائي بكأس الملك.

Summary
الاسم
إيمان السيد
الصفة
محرر
Company
كلمتنا
Facebook
Twitter
LinkedIn

تواصل معنا على

انخرط الأن

شاهد أيضا