كلمتنا

تصريح ترامب الخطير بعد ضرباتهم الجوية في العراق ضد إيران

تصريح ترامب الخطير بعد ضرباتهم الجوية في العراق ضد إيران

  • تصريح ترامب الخطير بعد ضرباتهم الجوية في العراق ضد إيران

قال الرئيس الامريكي دونالد ترامب في تصريح له بعد اغتيال الجنرال قاسم سليماني قائد فيلق القدس

بالحرس الثوري الإيراني، ( انا كرئيس للولايات المتحدة الامريكية اهم مهمة بالنسبه لي هي الدفاع عن بلادنا وعن مواطنينا البارحة بعد أوامري قامت القوات الامريكية بنجاح بضربة دقيقة لا تشوبها شائبة قتلت الارهابي رقم واحد في العالم قاسم سليماني، سليمانى قام بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضبط دبلوماسيين امريكان وعسكريين لكننا كشفناه متلبسا وتم تدميره، اثناء فتره رئاستي امريكا ليست غامضة ضد الارهاب.

واضاف قائلا من يحاول او ينوي اذيه اي أمريكي سنجدك و نقضي عليك سنحمي دبلوماسينا دائما، اعضاء الخدمه وكل الأمريكيون و حلفائنا لسنوات رئاسة الحرس الثوري وعنفهم تحت قيادة قاسم سليماني استهداف فيها امريكان وساهم بجرحهم وقتلهم، واخرها الهجمات ضدنا بالعراق والتي شملت فيها قذيفه قتلت امريكان واصابت بجروح 4 امريكان وموظفين بجروح خطيرة، بجانب الاعتداءات ضد سفارتنا في بغداد.

و اكمل الرئيس دونالد ترامب حديثه قائلا كل هذه الاعتداءات حدثت بأوامر من قاسم سليماني، انا سليماني بشغف مريض، قتل ابرياء بعمليات إرهابيةبعيده مثل ما حدث في نيودلهي، و لندن، اليوم نحن ننعي ونكرم هؤلاء الأبرياء الذين قتلهم سليماني.

كما اضاف ترامب قائلا نحن نعلم ان فترة حكمه الارهابية قد انتهت، سليماني قام بعمل جرائم إرهابية، لعدم استقرار الشرق الاوسط في العشرين سنة الماضية.
واشار دونالد ترامب الى ان ما قامت به امريكا في الأمس كان يفترض عمله منذ زمن، كثير من الأنفس كانت ستنفذ ما فعلناه بالامس لنوقف حربا، لم نفعلها كي نشعل حربا، احمل احترام عميق للشعب الإيراني.

لا نبحث بتغيير حكومة إيران رغم عداءاياتها بالمنطقة حتى تهز استقرار جيرانها، يجب ان ينتهي ذلك وينتهي حالا، المستقبل بيد إيران و لاولئك الذين يبحثون السلام و التعاون

ليس الارهابيين منهم الذين ينهبون ثروات بلادهم لتمويل سفك الدماء في الخارج.

الولايات المتحدة تملك افضل قوة عسكرية بالعالم، لدينا افضل عباقرة العالم.

كما اضاف دونالد ترامب قائلا اذا كان هنالك امريكي تعرض لتهديد لدينا كل الأهداف جاهزة وستكون معروفه وانا شخصيا جاهز لعمل ما يمكن فعله بذلك وهنا اقصد بشكل واضح إيران.

Summary
الاسم
إيمان السيد
الصفة
محرر
Company
كلمتنا
Facebook
Twitter
LinkedIn

تواصل معنا على

انخرط الأن

شاهد أيضا