كلمتنا

بعد مشوار استمر 23 عاما شريف اكرامي يوضح اهم قرراته بخصوص النادي الاهلي

بعد مشوار استمر 23 عاما شريف اكرامي يوضح اهم قرراته بخصوص النادي الاهلي

إكرامي يعلن عن تقديم إستقالة للنادي الأهلي.

كتب شريف إكرامي عبر حسابه الرسمي بموقع  تويتر بـعد مشوار امتد اكثر من ٢٣ عاما ناشئًا و لاعبا بالفريق الأول و مع اقتراب نهاية تعاقدي الحالي فقد استخرت الله في اتخاذ أحد أهم قراراتي و أصعبها داخل النادي الأهلي و التي بها ارفع الحرج عن مجلس الإدارة التي أكن لها كل احترام و لما استشعرته أيضا من حساسية تجاه هذا الموقف.

23 عاما اعتدت فيهم علي تحمل المسئولية داخل الملعب فلا يوجد متعة في كرة القدم اكثر من متعة المباريات والمشاركة فيها حاملا شعار الأهلي وظل هدفي خلال الفترة الماضية محاولة العودة من جديد للعرين بالجهد الشاق والصبر منتظرًا فرصة حقيقية ولكن يوم تلو الأخر يصبح الواقع أكثر صعوبة.

وتابع قائلا لم أكن أنوي مطلقا اتخاذ قرار اللعب خارج النادي الأهلي لكن في نفس الوقت حاولت جاهدا السيطرة علي رغبتي في التواجد داخل الملعب فترة ليست بالقصيرة دامت أكثر من عامين شهد فيهم الجميع باحترافي و التزامي الكامل مطبقًا كل ما تعلمته من مبادئ و نظام و سلوك طوال مسيرتي داخل النادي.

و أود أن أشكر مسئولي النادي الأهلي سواءً كانت رغبتهم استمراري داخل الفريق أم لا و كل التوفيق لهم في ما هو قادم شكراً جزيلا لكل مدرب حراس مرمي و مدير فني تعاملت معه فكل منكم كان له بصمه استفدت منها خلال مشواري داخل جدران النادي.

ساندني خلال مسيرتي سواء حبا في شخصي أو دعمًا للنادي الأهلي فكنتم دائما الدافع الرئيسي للاستمرار و المثابرة وشكرا أيضًا لكل من انتقدني أو تجاوز في حقي كرهًا في شخصي أو للنادي الأهلي فكنتم دائمًا الوقود الذي يستفز قدراتي و لكم جميعا مني كامل الاحترام.

Summary
الاسم
نغم محمود
الصفة
محرر
Company
كلمتنا
Facebook
Twitter
LinkedIn

تواصل معنا على

انخرط الأن

شاهد أيضا