كلمتنا

اللاعب المصري المحترف محمود كهرباء يقترب من الانتقال الى النادي الاهلي

اللاعب المصري المحترف محمود كهرباء يقترب من الانتقال الى النادي الاهلي

  • كهربا يقترب من الاهلي

صرح مصدر من داخل النادي الاهلي لموقع كلمتنا، ان محمود عبد المنعم الشهير ب كهربا لاعب فريق ديسبورتيفو افيس البرتغالي يقترب من الانتقال الى النادي الاهلي خلال الانتقالات الشتويه المقبله.
كما ان كهربا سينتقل الى النادي الاهلي بشكل رسمي بعد موافقه الثنائي رئيس مجلس اداره النادي الاهلي محمود الخطيب و مدرب مدرب الفريق السويسري رينيه فايلر. وبعد فسخ عقد كهربا مع نادي البرتغالي من المفترض ان يوقع كهربا مع النادي الاهلي عقد مدته اربع مواسم ونصف، حيث يكون اللاعب كهربا من الفئه الاولى في فريق النادي الأهلي.
ويذكر ان اللاعب محمود عبد المنعم الشهير بكهرباء قد انهي ارتباطه مع النادي البرتغالي بعد انتقاله في الصيف الماضي في صفقه انتقال حر بعد نهايه ارتباطه مع نادي الزمالك، حيث تم فسخ العقد بين كهربا و أفيس بعد اشهر من التوقيع للنادي البرتغالي.
و لعب كهربا مؤخرا مع المنتخب المصري في مباراه كينيا وجزر القمر حيث سجل في المباراه الاولى من تصفيات امم افريقيا المؤهله لكاس الامم المقرر لها في الكاميرون عام2021.
ويذكر ان اللاعب كهربا صاحب ال 25 عام لعب خمس مباريات مع فريقه البرتغالي خلال الموسم المقام حاليا وانه لم يسجل سوا هدف وحيد في شباك فاماليساو ضمن الاسبوع الرابع من الدوري

Summary
Facebook
Twitter
LinkedIn

تواصل معنا على

انخرط الأن

شاهد أيضا