كلمتنا

الكشف عن انتقال ماركو مارين إلى أهلي جدة

الكشف عن انتقال ماركو مارين إلى أهلي جدة

الكشف عن صفقة انتقال ماركو مارين إلى أهلي جدة

ركزت الصحافة الألمانية على انتقال لاعب الوسط الألماني ماركو مارين إلى فريق أهلي جدة، حيث كتب موقع ليجا لايف الألماني أن فريق أهلي جدة أصبح هو الفريق التاسع الذي سينضم إليه ماركو مارين في آخر 10 سنوات.

وأشار بيان ليجا لايف ان ماركو مارين ملقب بأسم ميسي ألمانيا، إشارة إلى أن نجم برشلونة الأسباني ليونيل ميسي هو أفضل لاعبي العالم.

واوضح التقرير عن القيمة التسويقية لماركو مارين تبلغ 6 مليون يورو، و انه تعاقد مع أهلي جدة مقابل 2.25 مليون يورو قادما من ريد ستار بطل صربيا.

ويذكر أن إدارة نادي أهلي جدة برئاسة احمد الصائغ اعلنت التعاقد مع ماركو مارين رسميا، لتدعيم صفوف ناديها بداية من شهر يناير، بعد أن اجتاز ماركو مارين الفحص الطبي بنجاح.

كما اوضحت صحيفة الاقتصادية السعودية أن تعاقد الأهلي مع صانع الألعاب الألماني ماركو مارين قد كلف خزينة النادي 7 ملايين يورو.

و أن نادي ريد ستار سيحصل على اربع ملايين و500 ألف يورو، اما نصيب مارين سيكون مليونين و500 الف يورو.

وكتب اللاعب ماركو مارين على حسابه الرسمي على الانستغرام مودعا جماهير ريد ستار برسالة مؤثرة قال فيها:

قضيت سنة ونصف في نادي احببته منذ ولادتي، سنة ونصف من الأيام الرائعة، لعبت وفزت بالجوائز واسعدنا جماهيرنا، وحققت جميع احلام طفولتي، الآن حان وقت الوداع ومواجهه تحديات جديدة، و اود ان اشكر مشجعي نادي ريد ستار وزملائي في الفريق والمدربين و إداره النادي، والاشخاص الذين مكنوني من تحقيق رغبتي و حلم الصبي باللعب للنادي الحبيب، آمل أن اكون قد حققت توقعات الجماهير وجميع الأشخاص في النادي.

Summary
الاسم
إيمان السيد
الصفة
محرر
Company
كلمتنا
Facebook
Twitter
LinkedIn

تواصل معنا على

انخرط الأن

شاهد أيضا