كلمتنا

الزوج السابق لهيفاء وهبي رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة يستعد للدخول للقفص الذهبي

الزوج السابق لهيفاء وهبي رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة يستعد للدخول للقفص الذهبي

 رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة يستعد للدخول للقفص الذهبي

يستعد رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة والزوج السابق للفنانة هيفا وهبي لدخول القفص الذهبي قريبا، وكشفت بعض مصادر إعلامية لبنانية أن أبو هشيمة يعيش قصة حب مع فتاة لبنانية من عائلة “نصور”، وهو يسعى إلى توثيق حبهما بالزواج في القريب العاجل.

نفس المصادر أكدت أن رجل الأعمال المصري سيقيم 3 حفلات زفاف، الأولى ستكون في بلده مصر، أماالثانية في بلد العروس لبنان، وأخيرا حفل الزفاف الثالث فمن المقرر أن يكون في جزر المالديف، بحضور المشاهير المقربين من رجل الأعمال وأصدقائه.
ومن المتوقع أن يحضر حفل زفاف أبو هشيمه في مصر عدة نجوم كبار أبرزهم تامر حسني وعمرو دياب ومحمد حماقي…

هذا الخبر أتى بعد الفضيحة الأخيرة التي عاشها رجل الأعمال المصري، بعد تسريب فيدوهات له وصفت بالفاضحة، وقالت جهات رسمية في مصر أن أبو هشيمة تعرض للابتزاز بعد سرقة هاتف شقيقته، لكنه لم يستجب لهذا الابتزاز، فتم فبركة هذه الفيديوهات. بالمقابل أكد البعض أن هذه الفيديوهات حقيقية لكنه استطاع تدارك الأمر. وفي كلتا الحالتين يبدو أن علاقة الثنائي لم تتأثر بهذه الأزمة.

وكان أبو هشيمة قد أغضب المتابعين له بعد ظهوره بأحد هذه الفيدوهات واصفا النجمات بـ “السهلات” حيث قال أنه أقام علاقة مع عدد كبير منهن، ولا يمكن أن يتزوج بشكل رسمي من إحداهن.

ويجدر بالذكر أن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة تزوج من الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، لمدة 6 سنوات، لينفصلا سنة 2018. وبعد الطلاق صرحت الفنانة اللبنانية أنها ندمت على زواجها منه ، وأنه بالرغم من ثروته الكبيرة إلا أنه حقق شهرة واسعة بعد زواجه منها.

 

Facebook
Twitter
LinkedIn

تواصل معنا على

انخرط الأن

شاهد أيضا