كلمتنا

إنطلاق معرض القمة العالمية لطاقة المستقبل بابو ظبي

إنطلاق معرض القمة العالمية لطاقة المستقبل بابو ظبي

تنطلق اليوم الإثنين في العاصمة الإماراتية ابوظبي، القمة العالمية لطاقة المستقبل 2020 وتستمر حتى 16 يناير.

 

وتدور فعاليات القمة العالمية لطاقة المستقبل 2020 حول مجالات الطاقة والمياه والطاقة الشمسية والنفايات العضوية والمباني الخضراء والنقل.

 

وتعد هذه هي النسخة الثالثة عشر من القمة وهي من اكبر التجمعات الخاصة بالاستدامة في المنطقه ومن اهم فعاليات الدولية السنوية على اجندة أدنيك.

 

و تستضيف هذه القمة السنوية أبرز الرواد والاكاديميين إلى جانب قادة السياسة والصناعة لاستعراض أحدث الابتكارات في مختلف المجالات.

 

كما ان القمة العالمية لطاقة المستقبل تجمع بين مفاهيم الطاقة المستقبلية العالمية والتكنولوجيا النظيفة والمجتمعات السكنية المستدامة.

 

و تهدف القمة العالمية لطاقة المستقبل على الاطلاع على أبرز التقنيات الراءدة والأفكار المتكررة في مجالات كفاءه الطاقة والمياه والطاقة الشمسية والنفايات بالإضافة إلى المدن الذكية.

 

تلعب القمة العالمية لطاقة المستقبل دورا محوريا في تشجيع المشاركة وتبادل الأفكار والرؤى والتقنيات والاستثمار عبر الحدود بين القطاعين العام والخاص في جميع انحاء العالم.

 

وستظل هذه القمة لمده 4 أيام ، ويسلط فيها الضوء هذا العام على تأثير التقنيات المبتكرة مثل الذكاء الاصطناعي و بلوك تشين، على التحول في مجال الطاقة، الى جانب مشاريع الطاقة الشمسية، و الإدارة المستدامه للنفايات، واهمية الاقتصادات الدائرية والمدن الذكية، والنقل نظيف.

Summary
الاسم
إيمان السيد
الصفة
محرر
Company
كلمتنا
Facebook
Twitter
LinkedIn

تواصل معنا على

انخرط الأن

شاهد أيضا