كلمتنا

إطلاق سراح فادي الهاشم زوج نانسي عجرم ومتابعته في حالة سراح ومنع زوج نانسي عجرم من مغادرة البلد

إطلاق سراح فادي الهاشم زوج نانسي عجرم

إطلاق سراح فادي الهاشم زوج نانسي عجرم ومتابعته في حالة سراح ومنع زوج نانسي عجرم من مغادرة البلد

  • إطلاق سراح فادي الهاشم زوج نانسي عجرم

إطلاق سراح فادي الهاشم زوج نانسي عجرم

  • مستجدات جديدة في قضية سرقة فيلا نانسي عجرم

اعلنت وسائل اعلامية لبنانية أن النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان اصدر قرارا صباح اليوم الثلاثاء بالإفراج عن الدكتور فادي الهاشم زوج المطربة نانسي عجرم في قضية قتل شخص اقتحم منزله.

كما ذكرت قناة LBCI اللبنانية ان بعد الاطلاع على كل الملفات وافلام كاميرات المراقبة والأدلة اصدرت القاضية غادة عون قرار بالافراج عن زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم واكدت ان ما قام به كان دفاع مشروع عن النفس وسوف يتم تكميل التحقيق بالملف لدي قاضى التحقيق في جبل لبنان.

ويذكر أن الشرطة اللبنانية ألقت القبض على طبيب الأسنان فادي الهاشم زوج نانسي عجرم اول امس الأحد بعد ان قتل لصا اقتحم منزله وحاول دخول غرفة بناته وسرقتهم.

ويذكر ان القتيل محمد الموسي سوري الجنسية من منطقة ريف ادلب، وفي تسجيل لوالده القتيل قالت ان زوجه ابنها اخبرتها انه ذهب الى بيروت لتحصيل بدل عمل، لماذا لم يسلموه للقضاء؟ لماذا اعطوه رصاصة في قلبة وحرقوا قلبي عليه؟.
وتابعه حديثها قائله ان لديهم قصه ما داخل الفيلا تمت تلبسها لأبني.
وقال خال محمد الموسى ان زوج عجرم حذف مايريده في الفيديو المنشور، وتساءل لماذا لم يتم التقاط صوره لمحمد بعد اطلاق النار عليه تظهر المسدس بين يديه؟، انا لا ابرر فعله ابن اختي لقد أخطأ لكنهم اخطأوا اكثر منه.
كما اعلن وكيل الهاشم المحامي جابي جرمانوس انه ليس هناك اي معرفة مسبقة باللص وان الهاشم اطلق على السارق من 10 ل 16 طلقة نارية في حالة من الدفاع عن النفس.

 

Facebook
Twitter
LinkedIn

تواصل معنا على

انخرط الأن

شاهد أيضا