الرئيسية / Uncategorizedp / داني الفيش في حفل تقديمه للجمهور بالشبشب

داني الفيش في حفل تقديمه للجمهور بالشبشب

قدم نادي برشلونة الإسباني، الظهير الأيمن البرازيلي، داني ألفيس، في ملعبه كامب نو، بعد إتمام التعاقد معه في صفقة انتقال مجانية، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتعاقد برشلونة مع داني ألفيس، الجمعة الماضية، في صفقة انتقال مجانية بنهاية الموسم الجاري 2021-2022.

 

وقال البارسا في بيان رسمي، إن اللاعب 38 عامًا سيعود للتعاون مع زميله السابق في الفريق والمدرب الجديد تشافي هرنانديز، عندما ينضم للتشكيلة الأسبوع المقبل، لكن لن يكون بوسعه المشاركة حتى يناير.

وظهر دانى ألفيس الذى خطف الأنظار بشدة مرة حافياً ومرة أخري يرتدى الشبب خلال مؤتمر تقديمه الرسمي فى كامب نو ، وذلك تكرارًا لعام 2008 حيث حضر حينها داني ألفيس مراسم تقديمه في برشلونة مرتديا الشبشب أيضا.

 

وارتدى داني ألفيس، لاعب برشلونة المنضم حديثًا للفريق الإسباني، في صفقة انتقال حر، الشبشب خلال مراسم تقديمه لاعبًا رسميًا في النادي الكتالوني.

وظهر داني ألفيس بالقميص رقم 8 مع برشلونة، مرتدياً شبشب على بدلته الفخمة، وذلك مثلما كان في أول يوم له داخل برشلونة، متذكرًا أول أيامه داخل النادي الكتالوني.

 

ولعب ألفيس مع برشلونة بين 2008 و2016 وحقق العديد من الألقاب، ثم انتقل من صفوف فريق برشلونة، إلى فريق يوفنتوس الإيطالي موسم 2016-2017 بصفقة انتقال حر، ومنه إلى باريس سان جيرمان ثم انضم إلى ساو باولو البرازيلي في 2019 بعد تجربة ناجحة في أوروبا.

 

ويواجه فريق برشلونة نظيره إسبانيول، السبت 20 نوفمبر، في أول مباراة تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد، ضمن منافسات الجولة الـ 14، من الدوري الإسباني.

وإنتظم داني ألفيس، في تدربيات الفريق الأول لنادي برشلونة أمس الاول، على أن يلعب ويشارك مع الفريق ابتداءً من شهر يناير المقبل، ليبدأ أولى مشاركاته الرسمية في صفوف الفريق.

عن

شاهد أيضاً

القبض على سارق تليفون مراسل اليوم السابع

بالصور الداخلية المصرية تلقي القبض على سارق تليفون مراسل اليوم السابع

صورة لص تليفون مراسل اليوم السابع تنشرها الداخليه ممسكا بصورته بعد التشكيك في حقيقة القبض …