الرئيسية / عالم الرياضة / القرار النهائي في قضية نهائي الوداد والترجي التونسي : المحكمة الرياضية قضت بتتويج الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا

القرار النهائي في قضية نهائي الوداد والترجي التونسي : المحكمة الرياضية قضت بتتويج الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا

المحكمة الرياضية قضت بتتويج الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا

أصدرت محكمة التحكيم الرياضية قرارا نهائيا يقضي بتتويج فريق الترجي التونسي بطلا لدوري أبطال أفريقيا، نسخة عام 2019.

هذا وقررت المحكمة رفض استئناف فريق الوداد البيضاوي المغربي، وأيدت الأحكام التي اتخذتها لجنة استئناف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، وبهذا القرار سيكون الترجي التونسي بطلا للبطولة الافريقية لسنة 2019.

ومن جهته نشر نادي الترجي بيانا على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مصحوبا بمقطع فيديو لملخص مباراة إياب نهائي 2019 أمام الوداد المغربي، والذي يوثق الهدف الذي سجله اللاعب الجزائري يوسف بلايلي في شباك الودا، جاء فيه: “صدور قرار المحكمة الرياضية.. للمرة الألف، الترجي بطل أفريقيا 2019 بصفة نهائية”.

وجدير بالذكر أن مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا قد توقفت في الدقيقة 60، بسبب مطالبة لاعبي الوداد بالعودة لتقنية “الفار”، للتأكد من صحة الهدف الذي سجله لاعب الفريق وليد الكرتي، الذي ألغى بداعي التسلل، حيث كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجي.

واعتبر قضاة محكمة التحكيم الرياضية أن قرار لاعبي الوداد بعدم استئناف المباراة بعد هذا التوقف انسحابا، بمقتضى الفصل 48 من المجلة التأديبية للكاف.

كما أن القضاة أكدوا صحة قرار لجنة الاستئناف التي ثبتت قرار لجنة الانضباط القاضي بخسارة الوداد للمباراة النهائية واعتبار الترجي فائزا للبطولة.

شاهد أيضاً

قرعة دوري أبطال أوروبا 2020\2021 دور المجموعات

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2020\2021 دور المجموعات

قرعة دوري أبطال أوروبا 2020\2021 دور المجموعات تقام حالياً قرعة دوري أبطال أوروبا 2020 – 2021 لدور …