أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / اخر اخبار المغرب اليوم الاربعاء : اختطاف سيارة ورضيع أدى إلى قتل المجرم من طرف عناصر الدرك الملكي بالدروة

اخر اخبار المغرب اليوم الاربعاء : اختطاف سيارة ورضيع أدى إلى قتل المجرم من طرف عناصر الدرك الملكي بالدروة

اختطاف سيارة ورضيع أدى إلى قتل المجرم من طرف عناصر الدرك الملكي بالدروة

 

في حادث خطير جدا، وقع اليوم الأربعاء، بمدينة الدروة، لقي مجرم مصرعه بالرصاص الحي بعدأن أشهر السلاح الابيض (سيف) في وجه أفراد دورية دركية تابعة لمركز درك الدورة، مما دفع بأحد عناصر الدورية إلى إشهار سلاحه، كتنبيه وتحدير للمجرم الذي كان فحالة هستيرية، لكن تعنته ومحاولة الاعتداء على عناصر الدورية دفع بأحد الدركيين إلى إطلاق رصاصة أصابته على مستوى الصدر .

وحسب المعطيات الأولية، فقد توصلت مصالح الدرك الملكي، قبل ذلك، بإشعار من سيدة حول اعتراض سبيلها رفقة أطفالها، على مستوى جماعة “جاقمة” بدائرة الكارة، من طرف 3 أشخاص كانوا على متن سيارة خفيفة، والذين قاموا بإنزالها بالقوة من على متن سيارتها الخاصة رفقة أحد أبنائها يبلغ من العمر 6 سنوات، ثم الاستيلاء على السيارة واختطاف الرضيع الذي بقي بداخلها والذي عمره 6 أشهر فقط.

لتباشر مصالح الدرك الملكي الأبحاث الميدانية المكثفة، والتي مكنت من محاصرة سيارة الضحية، وعلى متنها شخصان، بالقرب من تجزئة “الوفاق” بمدينة الدروة.

فتم التدخل لتحرير الرضيع المختطف، لكن مقاومة المجرمين أدى إلى إصابة أحدهما برصاصة على مستوى الصدر، نقل على إثرها إلى المستشفى الإقليمي بمدينة برشيد ليلفظ أنفاسه فور وصوله إليه، وتوقيف المشتبه فيه الثاني.

هذا وقد تم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذا الحادث، كما تتواصل الأبحاث لتوقيف المشتبه فيه الثالث.

شاهد أيضاً

أزمة سد النهضة : أول رد من رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد علي تصريحات ترامب بالأمس

  جاء اول رد من رئيس الورزاء الإثيوبي، آبي أحمد، اليوم السبت بعد تصريحات الرئيس …