أخبار عاجلة
الرئيسية / عالم الفن / إصابة المذيعة وعارضة الأزياء اللبنانية لجين عضاضة بفيروس كورونا المستجد

إصابة المذيعة وعارضة الأزياء اللبنانية لجين عضاضة بفيروس كورونا المستجد

إصابة لجين عضاضة بفيروس كورونا المستجد

المذيعة وعارضة الأزياء لجين عضاضة أصيبت بفيروس كورونا المستجد (كوفيد ١٩)،المذيعة وعارضة الأزياء لجين عضاضة أصيبت بفيروس كورونا المستجد (كوفيد ١٩)، هذا ما أعلنه موقع قناة “الجديد” اللبنانية ومواقع لبنانية أخرى.

لجين عضاضة هي الزوجة السابقة لرجل الأعمال السعودي الراحل وليد الجفالي و بعد عودتها من بريطانيا وارتفاع درجة حرارتها، أجرت لجين فحوصات طبية في مستشفى الجامعة الأمريكية بالعاصمة اللبنانية بيروت.

و قد تبين من الفحوصات الطبية إصابة لجين عضاضة بـفيروس كورونا المستجد هذا بعد ان شعرت لجين عضاضة بالإعياء الشديد وارتفاع درجة حرارتها، و تم نقلها إلى مستشفى رفيق الحريري الجامعي للخضوع لإجراءات الحجر.

وقالت عارضة الأزياء اللبنانية ​لجين عضاضة لتوضح حقيقة الإشاعات التي انتشرت عن رحلاتها والمناسبات التي قامت بها بعد عودتها من لندن إلى لبنان ، أنها لم تكن في مدينة ميلانو كما قيل بل كانت في لندن الأسبوع الماضي وظلّت هناك ثلاثة أيام وعادت الى لبنان يوم السبت الماضي وبدأت تشعر بعوارض فايروس كورونا يوم الأثنين، وأكدّت لجين عضاضة أنه منذ ذلك اليوم لم تقم الحفلات ولا حتى عيد ميلاد إبنتها “تالي” لأنه في شهر تشرين الثاني ولم يزورها أحد في المنزل، فقط إثنان من جيرانها.

علاقة لجين عضاضة بهيفاء وهبي

 

لجين عضاضة هي أرملة الملياردير السعودي الراحل وليد الجفالي وهو شقيق رجل الأعمال طارق الجفالي، الذي سبق وقام بخطبة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، منذ سنوات عدة قبل أن يتوفى في عام 2008.

لجين عضاضة من الشخصيات الشهيرة في الوطن العربي ولبنان، فهي مذيعة وعارضة أزياء سابقة، وهي أيضًا أرملة الملياردير الشهير وليد الجفالي، الذي تزوجته في عام 2012.

 

 

 

Summary
الاسم
إيمان السيد
الصفة
محرر
Company
كلمتنا

شاهد أيضاً

وفاة المنتصر بالله : تفاصيل واسباب وفاة الممثل المنتصر بالله

توفى اليوم السبت الفنان الكوميدي القدير المنتصر بالله بعد صراع طويل مع المرض حيث اصيب …